أنظمة الكمبيوتر بالتفصيل الجزء الثاني


من المحتمل أن يكون أي شخص لديه جهاز كمبيوتر والوصول إلى الإنترنت قد سمع عن أنظمة P2P أو نظير إلى نظير. تكمن مشكلة أنظمة الكمبيوتر P2P في أن هذه الأنظمة تستخدم شبكات الأشخاص ، وكلها متصلة بأنظمة الكمبيوتر عبر الإنترنت وتتبادل المعلومات كمجموعة. قم بتنزيل نفس تنسيق برنامج P2P على نظام الكمبيوتر الخاص بك.
 يمكن لشبكة المستخدم نقل العديد من تنسيقات الملفات الإلكترونية بسهولة مثل ملفات الموسيقى والبرامج وتنسيقات الفيديو والمزيد. يحتوي كل برنامج على مجموعة محددة من إجراءات التشغيل والميزات التي تسمح للمستخدمين بمشاركة الملفات على شبكة معينة. يمكن أن تكون شبكة المستخدم صغيرة جدًا أو كبيرة جدًا.
 هناك الملايين من مجموعات مستخدمي الكمبيوتر. يتم توفير البرنامج اللازم للوصول إلى أنظمة P2P للمستخدمين الآخرين مجانًا ، ولكن هذا البرنامج المجاني قد يتضمن إعلانات منبثقة مقابل البرنامج المجاني.
يعمل مستخدمو الكمبيوتر الفرديون على هذا النوع من الشبكات كأقران للمستخدمين الآخرين ، ويشاركون الملفات بالتساوي بين جميع المستخدمين. لا يوجد خادم ملفات مركزي ، لذلك يمكن لمستخدمي الشبكة مشاركة الملفات التي يحتاجون إليها. عندما يتعلق الأمر بصخب وضجيج أنظمة الكمبيوتر P2P.
 ما نتحدث عنه حقًا هو عدد مستخدمي الكمبيوتر الذين تبنوا هذا الجانب من الاتصال بالإنترنت وملايين المستخدمين الآخرين. عندما يسعد هؤلاء المستخدمون بتنزيل بعض الأغاني من الإنترنت ، فإنهم يقومون الآن بتنزيل آلاف الأغاني على محرك الأقراص الثابتة أو مشغل MP3. يتزايد الحماس تجاه الطعام يومًا بعد يوم.
 ويبدو أنه لا يوجد حد لعدد تنزيلات الملفات على أنظمة P2P. تقدم العديد من المجلات على الإنترنت و doujinshi تقارير عن أجهزة كمبيوتر P2P في كل عدد من إصداراتها تقريبًا. هذا لأنه موضوع شائع بين العديد من مستخدمي الكمبيوتر.
يبدو أن مشاركة نظام الكمبيوتر P2P تركز على الاستخدام الواسع للتنزيلات المتعددة ، مما يسمح للعديد من مستخدمي الكمبيوتر بمشاركة الشبكة وتحميل وتنزيل الملفات عبر محركات الأقراص الثابتة للشبكة.
 تعد قدرة برامج P2P هذه على السماح للمستخدمين بتنزيل ومشاركة الملفات المطلوبة مع عدم الكشف عن هويتهم تقريبًا سببًا رئيسيًا لشعبيتها. تمنع هذه البرامج المستخدمين من تنزيل الملفات من محرك الأقراص الثابتة ، أو تقييد التنزيلات على مجلدات معينة ، أو السماح بالتنزيلات على الإطلاق. يمكن أن يؤثر هذا الخيار النهائي على قدرة شبكتك على العمل بسلاسة بين بعض المستخدمين ، ويمكنه أيضًا تقييد التنزيلات من مستخدمي الكمبيوتر الآخرين على شبكتك. طريقة تكوين هذه البرامج هي مشاركة الملفات مع مستخدمين آخرين.
 يمكنك بسهولة تنزيل الملفات من الشبكة. من خلال عدم السماح للآخرين بالتنزيل منك ، فإن قدرتك على تنزيل الملفات من الشبكة محدودة ببعض الملفات أو سرعات تنزيل بطيئة للغاية.
تتعلق بعض المنشورات على أنظمة كمبيوتر P2P بأمان الشبكة ومستخدمي الكمبيوتر الذين يستخدمون البرامج للوصول إلى محرك الأقراص الثابتة بجهاز الكمبيوتر. يمكن لبعض المستخدمين الضارين تحميل الفيروسات والهجمات الأخرى على شبكة المستخدم في أي وقت.
 ومع ذلك ، فإن العديد من الأشخاص بارعون جدًا في اكتشاف هذا النوع من الهجوم على الملفات التي تم تنزيلها من النظام. إذا كنت معتادًا على المسح باستخدام برنامج موثوق لمكافحة الفيروسات قبل فتح جميع الملفات التي تم تنزيلها ، فمن غير المرجح أن تقوم بتنزيل ملفات الفيروسات على محرك الأقراص الثابتة.
yara
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع cnvids courses .

جديد قسم :

إرسال تعليق