اكتب سيرة جيدة المشورة الوظيفية  المقدمة  ابحث عن وظائف في الوقت الحالي، إنها قضية تنافسية للغاية، وأحيانا، إنها متقلبة، إليك بعض النصائح لمساعدتك في الحصول على ميزة لأعمال نومك والهبوط.  السيرة الذاتية  السيرة الذاتية هي الأولى، ومعظم الوقت، الجزء الرئيسي من التقدم المحرز في وظيفة، حيث يقلل أرباب العمل المحتملون حوالي مئة الطلبات لبعض الطلبات الصحيحة، سيقومون ببناء جهودهم للحد من نطاقهم.  أظهرت الدراسة أن حوالي نصف أرباب العمل يتعرفون على طلبات العمل أو العمل بناء على خبرة العمل المدرجة في السيرة الذاتية، ويقرر ثلث أرباب العمل رفض أو قبول طلبات التطبيق هذه اعتمادا على تصميم تطبيقات التخطيط هذه. 

 1. جعل المناهج الدراسية البارزة.  عند إعداد سيرتك الذاتية، سيما ناو تأكد من بقاء سيرتك الذاتية تحت الباقي، وهذا النوع من أجمل يجب أن يكون العيون، مما يجعل موظفي التقييم يريد سيرتك الذاتية.  الخطوة الثانية هي التأكد من تضمين المناهج الدراسية كخبرة عمل ذات صلة تم الحصول عليها فيما يتعلق بعملك.

 2. اصنع ملخص لك السيرة الذاتية وما يرتبط بها. تجنب جعل سيرتك الذاتية طويلة جدا، سيما ناو فإنه يجعله غير ذي صلة بالحل، تذكر أن صاحب العمل هو وقت مهم، إذا ظهر سيرتك الذاتية، فهي تقدر وقتك، في حين أن معظم المعلومات ذات الصلة كعدد قليلة قدر الإمكان، فازت. مهمة معركة واحدة.

 3. تكيف المناهج الدراسية الخاصة بك بسهولة.سيما ناو  يمكنك الحصول على خبرة سابقة لا تتعلق بعملك، يحتفظ بعض الأشخاص بالعديد من الإصدارات المختلفة من سيرتك الذاتية لميزات مختلفة تتعلق بالوظائف، وتأكد من أن المناهج الدراسية الخاصة بك مناسب لهذا المنشور. يتم تكييف سيرة ذات حجم واحد مع الجميع، فهذه أفضل طريقة للذهاب لأن صاحب العمل سيكون له انطباع بأن جهودك السابقة لم تركز بما يكفي لإنتاج أي تخصص لك سيما ناو.

 4. اكتب في إنجازاتك. يمكنك إضافة إنجازاتك ولكن لا تؤذي بياناتك الواقعية وذات الصلة،سيما ناو ولكن حقيقة إعلانية وليس الهواء الساخن فقط، قد ترغب في القفز لإدراج نقاط الضعف لأن السيرة الذاتية ليست هي الطريقة الخاصة بهذه المناقشات.  5. الشرطة من المناهج الدراسية الخاصة بك. سيعرف صاحب العمل ما إذا كان قد فعل ما يكفي من الوقت لإنتاج سيرته الذاتية، إذا كان لديه محاولة كافية ودقيقة في سيرته الذاتية، سيما ناو وفترض أنه سيفعل الشيء نفسه في أعماله، فهذا ليس فائدة كبيرة لك، فهذا ليس كذلك غير مألوف لقضاء بعض الناس أو حتى أسابيع في تلميع الذات والتنقيح. المناهج السيرة الذاتيةسيما ناو الكتابة CV Express مكتوبة في CV أخيرا إغلاق معايير السيرة الذاتية اختصارات يتم استخدام عبارات ممتازة في السيرة الذاتية. شهادات السيرة الذاتية التمرير عبر الصفحة 

yara
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع cnvids courses .

جديد قسم :

إرسال تعليق