التسويق عن طريق البريد الإلكتروني أهم أنواع التسويق على الإنترنت



التسويق عن طريق البريد الإلكتروني أونلاين e-mail marketing

لقد أشار القرن الحادي والعشرين إلى طرق جديدة وأكثر فاعلية للترويج للشركة ومنتجاتها في الأسواق المختلفة دون إنفاق الكثير على الإعلانات التقليدية. التقدم التكنولوجي الجديد يجعل استخدام التسويق عبر الإنترنت ليس فقط حداثة ولكن أيضا وسيلة للحياة ، وقد وجد التسويق عبر الإنترنت وسيلة موثوقة لزيادة المبيعات الفردية. ومع ذلك ، فإن نجاح التسويق عبر الإنترنت يعتمد إلى حد كبير على كيفية استخدام مسوق الإنترنت أدوات التسويق عبر الإنترنت المختلفة.

كان التسويق عبر الإنترنت أداة تسويقية لا تفضلها فقط الشركات الصغيرة والمتوسطة بل أيضًا الشركات ، ولكنها أكثر شيوعًا في الأعمال المنزلية بسبب فعاليتها ، والتكاليف المرتبطة بها ، والاستخدام الصحيح لها. ستحدد أدوات التسويق عبر البريد الإلكتروني مدى سرعة القيام بذلك. اجعل العميل عميلًا حقيقيًا ، والعديد من العملاء المحتملين ، تمامًا مثل أي شخص آخر ، ومع ذلك ، يمكن لمسوق الإنترنت الجيد تحديد السوق المستهدف للعملاء المحتملين الذين يمكنهم رعاية منتجات تنافسية.

على الرغم من أن عميلك المحتمل هو عميل حقيقي لمنافسك ، إلا أنه لا يزال لديك فرصة كبيرة لتحويله إلى عميل حقيقي إذا كنت تستخدم أدوات التسويق عبر البريد الإلكتروني الصحيحة ، وتعمل بشكل جيد لمعظم مسوقين الإنترنت الذين يستخدمون التتبع ، وشراء هذه المسارات من حسابك المشكلة هي أنه ربما يتم تجاهل العميل أو تجاهله لأنه لا توجد آلية تتبع. من خلال جذب هذه القيادة باتباع رسائل البريد الإلكتروني والعروض ، هناك احتمال أن يتحول عميلك الحقيقي عاجلاً أم آجلاً.

السر هو تصميم وإرسال رسائل المتابعة على نطاق واسع للعملاء المحتملين. يرفض البائعون الآخرون قضاء بعض الوقت مع عميل محتمل أو لا يستجيب بعد رسالة بريد إلكتروني أو رسالتين ، معتبرين أنه وسيلة للبقاء أو المغازلة ، وسيواصل البائع متابعته المثال الحاسم دون توقف.

أداة أخرى فعالة لتسويق البريد الإلكتروني هي استخدام الكتب الإلكترونية الفيروسية التي قد تكون مفهوما جديدا ، لكنها بالتأكيد فعالة مثل أدوات التسويق الأخرى ، بالمناسبة ، الفيروسية بسبب قدرتها على نقل الفيروس ، من شخص لآخر  شخص.

يمكن أن تكون كتب الفيروسات الفيروسية هي تذكرة النجاح الخاصة بك من حيث زيادة عدد زيارات الموقع. لا يوجد خيار أمام الأشخاص المهتمين بالمشكلة سوى تنزيل كتابهم الإلكتروني ، خاصةً إذا كانوا يستفيدون من موضوع الكتاب الإلكتروني. لذلك فإن القاعدة الأولى في إنشاء كتابك الإلكتروني هي أنه يجب أن يكون موضوعًا مهمًا للسوق المستهدف وجهات اتصاله ، مما يجعله مقالًا جيدًا.

بالطبع ، يجب أن تحصل على كاتب جيد للغاية يصنع تحفة فنية ، لكن هذا سيكون أقل تكلفة بسبب تأثيره على عملك. لقد استفدت من كتاب إلكتروني سيتم نقله إلى العديد من الأشخاص ، وأحيانًا المئات أو أكثر ، الذين لديهم القدرة على الشراء ، وقد تكون هذه تكلفة شخص لديه عائد مرتفع على رأس المال.

لا تتعطل في كتابك الإلكتروني لأن هذا هو السبب في قيام الأشخاص بزيارة موقع الويب الخاص بك. سيتم وضع كتاب إلكتروني لا يعرض موضوعًا مفيدًا في الحاوية التالية ، أو في حالة مستخدمي الكمبيوتر ، يمكنهم بسهولة إزالة الرابط من الكتاب الإلكتروني.

عند إكمال كتابك الإلكتروني ، يجب عليك التأكد من أنه في تنسيق يمكن فتحه وقراءته من قبل معظم مستخدمي الكمبيوتر ، يمكنك الاختيار بين كتاب إلكتروني بتنسيق قابل للتنفيذ أو EXE أو PDF. يفضل معظم البائعين ملف PDF لأنه يمكن تنزيله بسهولة كلما تم تنزيله بسهولة. لدى المستخدم قارئ Adobe Acrobat يمكن تنزيله بسهولة.

عند اختيار تنسيق الكتاب الإلكتروني ، تذكر أن الأشخاص عمومًا لا يحبون كل شيء صعبًا ، لذلك يجب عليك اختيار طريقة سهلة لتنزيل تنسيق يمكن نقله بسهولة من مستخدم كمبيوتر إلى آخر.

لكي يكون كتابك الإلكتروني فيروسيًا حقًا ، يجب أن يكون موضوعًا مفيدًا جدًا يناسب السوق المستهدفة ، ويجب أن يكون لدى الأشخاص الذين لديهم كتاب إلكتروني دافع مفيد للغاية ، مالي أو غيرهم ، لتمرير الكتاب الإلكتروني إلى جهات اتصالهم يمكنك إضافة الروابط الخاصة بك عندما تقضي الكتاب. يحتوي الكتاب الإلكتروني على المزيد من الأسباب لتمرير الكتاب الإلكتروني إلى جهات الاتصال الخاصة بك.

كلما زاد عدد الكتب الإلكترونية التي تقوم بتغطيتها حول مواضيع مختلفة ، ولكن جميعها تؤدي إلى موقع الويب الخاص بك ، زادت مشاركتك.

يمكنك أيضًا تجربة فيديو فيروسي يتبع نفس مبدأ الكتب الإلكترونية الفيروسية ، ولكن في تنسيق الفيديو ، الأشخاص الذين يحبون الفيديو الفيروسي.

yara
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع cnvids courses .

جديد قسم : كورسات وتدريبات عامة

إرسال تعليق