البريد الإلكتروني والتسويق بإستخدام تقنية التسويق عبر الإنترنت




البريد الإلكتروني والتسويق بإستخدام تقنية التسويق عبر الإنترنت

  • التسويق عن طرق البريد الإلكتروني.
  • تقنيات وأدوات التسويق الإلكتروني .
  • الخيارات المختلفة للتسويق عبر البريد الإلكتروني.
  • دليل التسويق عبر البريد الإلكتروني.
  • أساسيات التسويق عبر البريد الإلكتروني.

وصفت التسويق عبر البريد الإلكتروني بأنه وسيلة قاتلة عندما يتعلق الأمر بمساعي التسويق عبر الإنترنت فعالة منخفضة التكلفة، هذا لأنه الأكثر استخدامًا ولديه أفضل سمعة في جلب حركة المرور المستهدفة إلى مواقع الويب، يتم استخدامه للبقاء على اتصال مع عملائك أو العملاء المحتملين أو إرسال دعوات أو تقديم عروض خاصة.

إنها عملية سهلة مثل كتابة رسالة بريد إلكتروني قد تكون في شكل رسالة إخبارية أو إعلان عادي ، وإرسالها إلى أكبر عدد ممكن من المستلمين المستهدفين، ومع ذلك هناك طريقة مثالية للقيام بذلك التسويق عبر البريد الإلكتروني لا يقتصر فقط على كتابة أي بريد إلكتروني ترسله إلى أي شخص لتوضيح ذلك، إليك بعض النصائح البسيطة في التسويق عبر البريد الإلكتروني بأفضل طريقة ممكنة.

1. انضم إلى حملة "Can Spam".

البريد الإلكتروني والتسويق ليس بأي حال بمثابة البريد الإلكتروني العشوائي، ليس من المفترض أن ترسل معلومات لن يكون لقائمة بريدك الإلكتروني أي قيمة لها.


2. جعل قائمة البريد الإلكتروني الخاص بك فتحه.

قد تضيع بريدك الإلكتروني مع مئات رسائل البريد الإلكتروني التي يواجهها مالكو البريد الوارد يوميًا، قم بتحسين سطر الموضوع باستخدام مساحة بيضاء إضافية بشكل خلاق ، وإضافة رموز نصية ، وبدء كل كلمة بحرف كبير ، وطرح أسئلة مقنعة ، وعدم تقديم أي ادعاءات لا يمكن تصديقها ، وعدم استخدام الكلمة مجانًا.

3. احتفظ بها حقيقية.

إن عدم تضمين عبارات جيدة جدًا بحيث لا ينطبق فقط على سطر الموضوع الخاص بك، يجب ألا يجسد محتوى البريد الإلكتروني الخاص بك أبدًا أي وعد لا يمكن لعملك الوفاء به، اجعل عرضك ذا قيمة حقيقية للمستلمين.

4. لا تذهب منخفضة جدا.

إذا قمت بإبلاغ عملائك فيما يتعلق بالخصومات ، فإن الحد الأدنى للخصومات ليس بهذه الفعالية مقارنة بالخصومات الكبيرة، ولكن لا تقدم خصومات أقل من ربحك، وسوف يهزم الغرض من هذا الجهد التسويق عبر البريد الإلكتروني.

5. جعله حافلا بالأحداث.

الأمر لا يتعلق بتناقض النصيحة التي يجب أن تبقيها قصيرة وجذابة، هذه النصيحة تتضمن تضمين الندوات والمؤتمرات وغيرها من الأحداث في بريدك الإلكتروني، تستفيد الشركات التي تتطلب التدريب كثيرًا من هذه الطريقة مع هذه الرسائل الإلكترونية التي تتطلب RSVP، التكرار مهم فقط تأكد من مراعاة فاصل زمني وافر قبل إرسال بريد إلكتروني للتذكير.

6. نشر الأخبار.

إرسال الرسائل الإخبارية والبطاقات البريدية يوفر معلومات مفيدة للمشتركين، هذه هي أفضل أشكال الوصول إلى عملائك أو العملاء المحتملين، يجب أن تبقي المعلومات قصيرة وبسيطة ومباشرة حتى تصبح هذه العملية فعالة، من خلال هذه الطرق البسيطة للقيام بمسعى التسويق عبر البريد الإلكتروني ، ستزدهر أعمالك في أي وقت من الأوقات.

yara
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع cnvids courses .

جديد قسم : دورات تدريبية في التقنية والمعلومات

إرسال تعليق