عدم إستخدام الهواتف الخلوية في الأماكن العامة



لماذا الهواتف الخلوية لا في الأماكن العامة؟


  • القواعد والآداب العامة لإستخدام الهاتف في الأماكن العامة .
  • طريقة إستخدام هاتفك الخلوي بشكل صحيح في الأماكن العامة.
  • أسباب حظر إستخدام هاتفك الخلوي في أماكن مختلفة .
  • سلبيات إستخدام الهاتف الخلوي في الأماكن العامة .

الهواتف المحمولة هي اختراع عظيم وقد نسبت إلى تقدم اتصالاتنا في هذه الأيام الحديثة ولكن على الجانب الآخر ، تسببت في الكثير من الآثار السلبية وخاصة بالنسبة للجمهور نعم ، لقد كانت الهواتف المحمولة سبباً في متاعب عامة وسوء استخدام هذا الجهاز يمكن أن يكون حقا صداع للكثيرين.

هل واجهت هذا المشهد: أنت في حافلة عامة نغمة رنين عالية للغاية تدمر اللحظة؟ بعد ذلك ، بدأ الصوت المرتفع للغاية يشبه صندوق الثرثرة ، يمكنك سماع أكثر المحادثات خصوصية ، دون أي قرصة من الطريقة السرية من قبل المستخدم لماذا هؤلاء الناس يفعلون هذا؟


وفقًا لـ   www.weeklygripe.co.uk ، "يتحدث بعض الأشخاص بشكل طبيعي بصوت أعلى عندما يكونون على الهاتف ، وأحيانًا إذا كانت هناك إشارة سيئة ، فغالبًا ما يعيدون تكرار ما قالوه عدة مرات ربما أحد الأسباب الرئيسية التي تجعلنا نشعر بالاستياء من الأشخاص الذين يستخدمون الهاتف المحمول على مقربة منا هو أننا لم نسمع سوى نصف المحادثة ، ليس من المنطقي أننا نشعر بالفضول بشكل طبيعي ومثل لغز مع نصف الأجزاء المفقودة التي شعرنا بالإحباط بسبب عدم تمكننا من رؤية كاملة صورة."


في الواقع  بغض النظر عن كيفية انكارنا  ، لا يمكننا تجاهل الاستماع إلى محادثات الهاتف المحمول للآخرين في حافلة أو قطار أو في مركز تجاري أو في أي مكان عام لهذه المسألة نعم ، والاستماع وعدم سماع لذلك ، فإنه عن قصد هذا المشهد يجعلك منزعجاً ، أليس كذلك؟

آخر ، أنت غائم مع كل ما تبذلونه من شهية تناول الغداء في مكتبك لأن لديك استراحة غداء قصيرة جدا في منتصف ذلك ، أنت تتوقف فقط قبالة الخفافيش بسبب رنين الهاتف في مكان ما أليس من الاضطراب؟ من المفترض أن ندير هواتفنا المحمولة في وضع صامت عندما نكون في العمل ؛ نحن في مكان عام .

نغمات الرنين باردة وهي بأي حال من الأحوال ، شكل من أشكال التعبير عن النفس. من ناحية أخرى ، فهي ليست شيئًا للتباهي به ؛ فهناك دائمًا وقت لكل شيء ، كشكل من أشكال السلوك الجيد والسلوك الصحيح ، أظهر أنك تحترم الآخرين .

وأنك تفهم ماهية الحرية الحقيقية التي تعامل بها مع هاتفك المحمول باعتباره امتدادًا لاستخدامك الذاتي مع قدر مناسب من الخصوصية أنت لا تعرف كم الأشخاص الذين تتضايق بسبب استخدامك غير الصحيح للجهاز المسمى الهاتف الخلوي.

yara
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع cnvids courses .

جديد قسم : كورسات وتدريبات عامة