مشرفي المواقع: نصائح لإعادة كتابة مقالاتك

اعادة كتابة المقالات


مشرفي المواقع: نصائح لإعادة كتابة مقالاتك


المقدمة

هل أنت مسؤول عن الموقع يكتب مقالاتك الخاصة، إذا كان الأمر كذلك، فماذا تفعل بهذه المقالات، هناك احتمالات تدرجها على موقع الويب الخاص بك كمحتوى، هذا أمر لطيف، لكن هل فكرت يومًا في إعادة كتابة هذه المقالات لتوسيع استخدامها.

أما بالنسبة لما يمكن أن تفعله مقالات إعادة الكتابة بالنسبة لك، فيمكنك أن تحصل على قيمة أفضل مقابل نقودك وأن تستخدم وقتك بشكل أفضل، إذا كان بإمكانك إعادة كتابة مقالاتك الخاصة عدة مرات، فستحصل على صفقة رائعة، على سبيل المثال.

 يمكنك إعادة الكتابة مقالة خمس مرات مختلفة للابتعاد مع ما مجموعه ست مقالات، واحدة منها فقط كان عليك بذل مجهودك الكامل فيها، في الواقع يجب أن تكون قادرًا على القيام بنفسك.


بالنسبة لمقدار إعادة الكتابة المطلوبة، يعتمد ذلك على استخدامك المقصود، هل تريد أن يشارك موقع الويب الخاص بك معلومات مفيدة مع القراء، إذا كان الأمر كذلك . 

فإن إعادة كتابة مقال ينص في الأساس على أن نفس النقاط لا ينصح به لمحتوى موقع الويب، أعتقد أن موقع الويب الخاص بك متكرر للغاية، وبدلاً من ذلك، استخدم هذه إعادة الكتابة لأغراض التسويق.


نظرًا لأن العديد من الكتاب وضعوا معظم وقتهم وجهدهم في المقالة الأصلية، فإن المقالة التي ستعيد كتابتها، يجب نشر هذه المقالة على موقع الويب الخاص بك، ويمكن تقديم المقالات المعاد كتابتها إلى أدلة المقالات.

تزداد شعبية التدوين أيضًا، وأصبح لدى العديد من مالكي مواقع الويب مدونات ترافق مواقع الويب المتخصصة الخاصة بهم، ويمكنك استخدام مدونتك للترويج لموقع الويب الخاص بك والعكس بالعكس . 

يمكن نشر مقالات معاد كتابتها على مدونتك أيضًا مقالات أو تقسيمها إلى مشاركات متعددة، لا يتوقع القراء رؤية مقالات طويلة على المدونات، كما يفعلون مع المواقع التقليدية.

إن الهدف الرئيسي لإعادة كتابة المقالات التي يتم الاستعانة بمصادر خارجية فيها هو إزالة المحتوى المكرر، حيث قد تتم معاقبتك من قِبل محركات البحث بسبب وجود محتوى مكرر على موقع الويب الخاص بك.

 فقد يختفي موقعك على الويب من محرك البحث أو ينخفض ​​في الترتيب، ولهذا السبب ،لا توزع نفس المقالات لأدلة المقالات التي نشرتها على موقع الويب الخاص بك، ولهذا السبب ينصح بإعادة الكتابة.

والخبر السار هو أنك لست مضطرًا إلى كتابة مقال جديد تمامًا، فأنت تريد أساسًا خداع محركات البحث للاعتقاد بأنك فعلت ذلك، أما بالنسبة لكيفية القيام بذلك، وإعادة ترتيب بضع جمل، وتغيير سياق عدد قليل منها التحدث في كل فقرة، وإعادة ترتيب فقراتك عندما يكون ذلك ممكنا.

كمثال:

"إذا كنت تبحث عن طرق لتوفير المال في محلات البقالة ، فحاول استخدام مواقع الكوبونات على الإنترنت لصالحك."

يمكن أن يصبح هذا "يمكنك استخدام مواقع القسيمة على الإنترنت لمساعدتك في توفير المال في محلات البقالة."

من خلال إعادة ترتيب صياغة الجملة ، يكون لديك محتوى جديد ، لكن الجملة تحتفظ بمعناها الأصلي ، فليس من الضروري إعادة صياغة جميع الجمل على هذا النحو.

 في حين أن هدفك هو خداع محركات البحث بشكل أساسي ، تأكد من أن مقالاتك سهلة للقراء لفهم، على الرغم من أنه من الأسهل إعادة كتابة مقالاتك الخاصة.

الخلاصة

 إلا أنك قد لا ترغب في ذلك أو لديك الوقت الكافي للقيام بذلك ، فإذا كان الأمر كذلك، يمكنك إعادة كتابة كتاباتك، وعند القيام بذلك، اختر مؤلف مقالات، وهذا يختلف عن كاتب المقالة، يتخصصون في إعادة كتابة المحتوى وغالبًا ما يشحنون أسعارًا أقل.



yara
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع cnvids courses .

جديد قسم : الدورات التدريبية في الشبكات والحاسب

إرسال تعليق