الحصول على بطاقات الائتمان بدون حساب مصرفي



بطاقات الائتمان بدون حساب مصرفي

المقدمة

إن امتلاك بطاقة ائتمان أمر رائع حقًا، على الرغم من صعوبة الحصول على معظم من لديهم تاريخ ائتماني أقل من الكمال، إن القيود المفروضة على الحصول على معظم بطاقات الائتمان صعبة للغاية .

 قد يجد أولئك الذين لديهم ائتمان سيئ أنه من المستحيل تقريبًا الحصول على بطاقة ائتمان، أو يجدون أنفسهم مقيدين بأسعار فائدة مرتفعة للغاية، ويجدون صعوبة في التنافس مع الفائدة.

بالنسبة لأولئك الذين لديهم أقل من الائتمان المثالي أو أي حساب مصرفي، هناك أمل، هناك بطاقات ائتمان تُعرف بعدم وجود بطاقات حساب مصرفي، والتي يمكن أن تساعد أولئك الذين يعانون من سوء الائتمان.

 من السهل جدًا الحصول على هذه الأنواع من بطاقات الائتمان، ويمكنها في الواقع مساعدتك في استعادة ائتمانك وتعقبه وتعيش الحياة التي طالما حلمت بها.

يتم تحميل بطاقات الائتمان من هذا النوع مسبقًا، مما يعني أن حد الائتمان الذي تملكه هو ما تقوم بتحميله على البطاقة، عن طريق الدفع المسبق، إذا كنت تريد التحكم في إنفاقك ومعرفة مقدار ما لديك، فإن بطاقة الائتمان هذه هي ما تحتاجه.

 كما أنها رائعة لأولئك الذين يرغبون في معرفة كيفية إدارة الأموال أيضًا، شيء رائع آخر حول هذه البطاقات هو حقيقة أنها تمنحك القوة والراحة لبطاقة ائتمان لكنها ستسمح لك بالعيش في حدود دخلك أيضًا.

قبل التسرع في الحصول على واحدة من هذه البطاقات الائتمانية، يجب أن تنظر أولاً وتجد أفضل صفقة ممكنة، معظم بطاقات الائتمان التي لا يوجد بها حساب بنكي تقدم لك نفس المكافآت والحوافز لبطاقات الائتمان التقليدية .

 إلى جانب الوصول عبر الإنترنت إلى حسابك. يتم قبول أفضل البطاقات في جميع أنحاء العالم، وتوفر لك إمكانية الوصول إلى أجهزة الصراف الآلي للحصول على النقد الفوري، إذا لم توفر لك البطاقة هذه الأنواع من الميزات ، فيجب عليك تمريرها والبحث عنها.

من بين الأشياء الأخرى التي يجب البحث عنها بدون بطاقات الائتمان الخاصة بالحساب المصرفي انخفاض معدلات الفائدة السنوية، وعدم وجود رسوم سنوية، ودعم عملاء ممتاز.

 دعم العملاء مهم للغاية مع هذه الأنواع من بطاقات الائتمان، حيث لا تريد بطاقة لا تقدم لك دعمًا كبيرًا للعملاء، إذا واجهتك مشكلة فأنت تريد شركة ستكون هناك عندما تكون أكثر أهمية.

الخلاصة

إذا كنت تأخذ وقتك ولا تبحث عن أي بطاقات ائتمان لحساب مصرفي، فستجد بطاقة لا يمكنك رفضها هناك الكثير للاختيار من بينها، خاصة إذا كنت تبحث عبر الإنترنت، يجب عليك دائمًا مقارنة الميزات والأسعار.

 والبحث عن الشركات التي تقدم لك بطاقات ذات ميزات ممتازة وأسعار منخفضة، وبهذه الطريقة ، يمكنك الحصول على كل ما تحب من بطاقات الائتمان التقليدية دون الحاجة إلى القلق بشأن رصيدك أو الحاجة إلى حساب مصرفي.



yara
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع cnvids courses .

جديد قسم : الدورات التدريبية في الشبكات والحاسب

إرسال تعليق