كيفية سحب الرصيد من حساب باي بال بطريقة سهلة وسريعة


إن الباي بال هو من اشهر وافضل البنوك الالكترونية في العالم وذلك شئ غني عن التعريف، فمن خلاله نستطيع ارسال واستقبال الاموال في كل دول العالم تقريباً.

وفي السابق في المنطقة العربية كانت التعاملات المالية التي يتيحها باي بال تقتصر على الدفع وإرسال الأموال، أو إستقبال الاموال، دون إمكانية سحبها أو الإستفادة منها نقداً (كاش).

وقد مثل ذلك مصدراً لإنزعاج الكثيرين الذين يرون أن باي بال يتميز بالأمان والثقة ويستخدم بواسطة ملايين المواقع والمتاجر الإلكترونية حول العالم لكن لايمكنهم الإستفادة منه بشكل كامل.

مرتبط: كيف تستقبل مدفوعات العملاء على موقعك أو متجرك الإلكتروني؟

لكن مؤخراً أصبحت خاصية سحب الأموال من حساب باي بال إلى أي حساب بنكي متاحة في الدول العربية. ليس عن طريق ربط حساب بنكي وإنما عن طريق ربط بطاقة فيزا كما سيتبين بنهاية هذه المقالة.

ويمكن قبل ذلك معرفة كيفية التسجيل في باي بال من خلال مقالة كيفية عمل حساب باي بال وربط بطاقات الدفع به، وفيما يلي خطوات سحب رصيد باي بال إلى حسابك البنكي:

أولاً ربط بطاقة فيزا : 


إذهب إلى PayPal.com من المتصفح ثم قم بتسجيل الدخول إلى حسابك، وأول خطوة لسحب الرصيد ستكون إضافة بطاقة فيزا.

بطاقة من نوع فيزا بالتحديد وليس ماستركارد، كما يوضح باي بال في الصورة التالية.


ثم اضغط علي "ربط بطاقة إئتمان" لاضافة فيزا 


ثم يجب عليك اكمال هذه البيانات (رقم البطاقة – نوعها – تاريخ الإنتهاء – رمز الحماية المكون من ثلاثة أرقام في ظهر البطاقة – عنوانك المثبت في وثيقة البنك) ثم اضغط على "ربط بطاقة".


بعد ربط البطاقة ستلاحظ كلمة سحب مكتوبة أسفلها كما بالصورة التالية، لإمكانية إستخدامها في سحب الرصيد.
yara
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع cnvids courses .

جديد قسم : الدورات التدريبية في الشبكات والحاسب

إرسال تعليق